بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلاً بك يا زائر في ملتقى مدريدي للأبدghrg,,rrrr554444rr4rfاذا كنت عضواً فتفضل بالدخول اذا رغبت,, أو التسجيل
ان لم تكن عضواً وإذا رغبت في الانضمام إلى اسرة ملتقى مدريدي للأبدrrrr554444rr4rf
سنتشرف بتسجيلك,,,,,سجل الآن معنا مجاناً للمدريديين!!!,,لا تقرأ وتنسخ وترحل!!!,,شارك معنا!!!,,على الأقل بموضوع جديد و رد جديد!!!,,وسوف تجد كل شيء تريده وترغب به!!!,,وستجد كل شيء عن ريال مدريد والرياضة وكل الأشياء العامة!!!,,
شكرا لكم على حسن تعاونكم معنا,,,
,,,ادارة المنتدى,,,

ملتقى مدريدي للأبد
موقع يختص بنادي ريال مدريد الإسباني باللغة العربية

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قوانين وقواعد وشروط وضوابط المنتدىقوانين وقواعد وشروط وضوابط المنتدى  إتصل بناإتصل بنا  مدونة ملتقى مدريدي للأبدمدونة ملتقى مدريدي للأبد  مدونة نادي ريال مدريد الإسبانيمدونة نادي ريال مدريد الإسباني  
 
اعـــلان   اعلن معنا فقط بـ 10$ (دولار)  ولمدة شهرين كاملين للمزيد اضغط هنا

شاطر | 
 

 الحارس الأول... مشكلةٌ تطفو في مدريد مجدداً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MADRIDI4EVER
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

الثور الخنزير ذكر الدولة :
تاريخ التسجيل : 13/07/2009
عدد المساهمات : 148
العمر : 23
النقاط : 3877
النادي المفضل :
اللاعب المفضل : C.Ronaldo
المزاج :
نشاط العضو نشاط العضو : 999999999
إحترام العضو لقوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

الاوسمة :
my messages : مدريدي وأفتخر!!!,,,مدريدي للأبد!!!,,,مــــدريـــــديــــ مــــتــــعـــــصــــبـــ....

مُساهمةموضوع: الحارس الأول... مشكلةٌ تطفو في مدريد مجدداً   الإثنين أغسطس 04, 2014 12:14 pm




لم يهنأ عشاق ريال مدريد الإسباني بوجود حارس ثالثٍ مميز في صفوف فريقهم عقب ضم الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس إلى بطل دوري أبطال أوروبا، حيث خرجت الصحافة الإسبانية لتثير جدل الحارس الأول مجدداً.





مازن الريس


يعلم من يتابع الصحف الإسبانية جيداً أنّ هذه الصحف قد تكون الأكثر سعادةً بوجود نافاس وإيكر كاسياس ودييغو لوبيز في فريق واحد، حيث أنّها لن تكل أو تمل عن نشر الجدل الخاص بمركز حراسة المرمى.

الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق كان قد حلّ جزءاً من هذه المشكلة في بداية الموسم السابق، وذلك عندما كلّف لوبيز بحماية عرين الملكي في الدوري الإسباني وكاسياس بالتكفل بهذه المهمة في مسابقتي كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

ومع أنّ هذا الحل قد أظهر نفعه مع تألق الاثنين في معظم المباريات التي شاركا بها، إلا أنّه لم يكن حلاً جذرياً أمام إثارة الإعلام الإسباني لهذه القضية مع أي هفوة فنية لأحدهما أو تصريحٍ وحتى تصرفٍ يقوم به سواء داخل الملعب أو خارجه.

منافسٌ شرس

من تابع نافاس في السنوات الأخيرة لا يشكّ بإمكانية اختراقه الصف الأول للملكي، وعلى الأقل قدرته الكبيرة على بثّ القلق في نفس الحارس الأساسي مهما كان اسمه.

فالحارس الذي كان مرشحاً لجائزة القفاز الذهبي في كأس العالم الذي اختتم مؤخراً بالبرازيل كان عنصراً لا يستهان به في تشكيلة الكولومبي خورخي بينتو، وأحد أعمدة الإنجاز التاريخي في وصول منتخب بلاده لربع نهائي المونديال، بينما لم يقدم كاسياس ما هو مأمول منه (خرجت إسبانيا من الدور الأول)، وغاب لوبيز عن تشكيلة منتخب بلاده لقناعات فيسنتي دل بوسكي الفنية.

صفقة خاسرة

ضم نافاس سيضر بسياسة فلورنتينو بيريز المالية بشكلٍ شبه مؤكّد، فهو سيضطر لبيع كاسياس أو لوبيز في الأيام القادمة دون أن يكون صاحب الكلمة العليا في الثمن المدفوع لأحدهما، ومع أنّ صاحب الـ27 عاماً لم يكلف الفريق الملكي سوى 10 ملايين يورو بحسب صحيفة ماركا المقربة من ريال مدريد، لكن هذا السعر قد لا يُدفع بكاسياس أو لوبيز أصلاً، مع إيجاد أبرز الأندية الكبرى حلاً لمشكلة هذا المركز في وقتٍ مبكّر من فتح سوق الانتقالات الصيفية.

أخبار متعلقة

ريال مدريد يضم نافاس رسمياً

جماهير الـ"ميرينغي" تفضل نافاس

فأرسنال الإنكليزي جلب الكولومبي ديفيد أوسبينا ومانشستر سيتي الإنكليزي ضمّ الأرجنتيني ويلفريدو كاباييرو، وحتى المنافس اللدود برشلونة كان قد وقّع للألماني تير شتيغن والتشيلي كلاوديو برافو، في الوقت الذي يصعب به بيع حارس مميز للجار المتوّج ببطولة الدوري الإسباني (أتلتيكو مدريد)، ليبقى موناكو الفرنسي وحيداً بين الأندية التي من شأنها أن تحقق المعادلة المطلوبة (مبلغ مقبول+ فريق طموح يلبي رغبة الحارس+ مركز أساسي مضمون).

من المستفيد؟

لا بدّ أنّ الإيطالي كارلو أنشيلوتي هو أكثر المستفيدين من هذه الصفقة، فنافاس قادرٌ على خدمة الفريق فنياً بأفضل طريقة ممكنة، واختياره اللعب في النادي الملكي سيجعل كارلو غير قلقٍ من مسألة الحارس البديل، في حال رحل كاسياس أو لوبيز، وذلك لأنّ النجم الكوستاريكي قد لا يثير الكثير من المشاكل إذا ما جلس على دكة البدلاء، وعلى الأقل في موسمه الأول.
المصدر:
موقع الجزيرة الرياضية
http://www.ar.beinsports.net/football/article/z2t9mulht4u1xhj9gp6b4gp7/الحارس-الأول-مشكلة-تطفو-في-مدريد-مجددا

_________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.madridi4ever.forumegypt.net
 
الحارس الأول... مشكلةٌ تطفو في مدريد مجدداً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ريال مدريد :: قـنـاة ريـال مـدريـد الإخبارية \ Realmadrid News Channel-
انتقل الى: