بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلاً بك يا زائر في ملتقى مدريدي للأبدghrg,,rrrr554444rr4rfاذا كنت عضواً فتفضل بالدخول اذا رغبت,, أو التسجيل
ان لم تكن عضواً وإذا رغبت في الانضمام إلى اسرة ملتقى مدريدي للأبدrrrr554444rr4rf
سنتشرف بتسجيلك,,,,,سجل الآن معنا مجاناً للمدريديين!!!,,لا تقرأ وتنسخ وترحل!!!,,شارك معنا!!!,,على الأقل بموضوع جديد و رد جديد!!!,,وسوف تجد كل شيء تريده وترغب به!!!,,وستجد كل شيء عن ريال مدريد والرياضة وكل الأشياء العامة!!!,,
شكرا لكم على حسن تعاونكم معنا,,,
,,,ادارة المنتدى,,,

ملتقى مدريدي للأبد
موقع يختص بنادي ريال مدريد الإسباني باللغة العربية

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قوانين وقواعد وشروط وضوابط المنتدىقوانين وقواعد وشروط وضوابط المنتدى  إتصل بناإتصل بنا  مدونة ملتقى مدريدي للأبدمدونة ملتقى مدريدي للأبد  مدونة نادي ريال مدريد الإسبانيمدونة نادي ريال مدريد الإسباني  
 
اعـــلان   اعلن معنا فقط بـ 10$ (دولار)  ولمدة شهرين كاملين للمزيد اضغط هنا

شاطر | 
 

 بالصور - ريال مدريد يُبهج عشاقه في المران الأول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MADRIDI4EVER
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

الثور الخنزير ذكر الدولة :
تاريخ التسجيل : 13/07/2009
عدد المساهمات : 148
العمر : 23
النقاط : 3877
النادي المفضل :
اللاعب المفضل : C.Ronaldo
المزاج :
نشاط العضو نشاط العضو : 999999999
إحترام العضو لقوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

الاوسمة :
my messages : مدريدي وأفتخر!!!,,,مدريدي للأبد!!!,,,مــــدريـــــديــــ مــــتــــعـــــصــــبـــ....

مُساهمةموضوع: بالصور - ريال مدريد يُبهج عشاقه في المران الأول   الأربعاء أغسطس 06, 2014 10:52 am




ذكر الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني على الإنترنت أنّ قائمة اللاعبين اجتمعت كاملةً للمرة الأولى في تدريبات يوم الثلاثاء استعداداً للموسم الجديد، في الوقت الذي تحاصر به شائعات الانتقالات بعض لاعبيه.




إعداد – مازن الريس



ولقيت الصور التي نشرها ريال مدريد في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الكثير من الترحاب من قبل عشاق الفريق الذي ظهر لاعبوه بعزيمة كبيرة في المران الأول.

وظهرت السعادة الكبيرة لجماهير ريال من خلال التعليقات التي أمطرت الصور المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تناقلتها كبرى الصحف العالمية أيضاً.



الإطلالة الأولى


انضم لتدريبات بطل أوروبا كلّ من الألمانيين سامي خضيرة وتوني كروس والأرجنتيني آنخيل دي ماريا والبرازيلي مارسيلو وأحدث الوافدين الحاس الكوستاريكي كيلور نافاس.



وشارك في التدريبات كروس ونافاس للمرة الأولى منذ توقيعهما على عقد الانضمام إلى ريال، فيما كان الحضور الأول لخضيرة ودي ماريا ومارسيلو بعد اختتام نهائيات كأس العالم التي توّجت فيها ألمانيا منذ أقل من شهر.





الغائب الوحيد


ولم يغب عن تدريبات اليوم سوى النجم الشاب خيسي رودريغيز، الذي يخضع لبرنامج تأهيلي بشأن إصابةٍ في الركبة تعرّض لها منذ أشهر.



تنافس شرس


وكان ملفتاً وجود الحراس الثلاثة دييغو لوبيز وإيكر كاسياس ونافاس للمرة الأولى، وقد أظهروا حماساً كبيراً في هذه التدريبات قبل أيام من حسم الإيطالي كارلو أنشيلوتي لقراره بشأن الحارس الأول.


وتشير العديد من المصادر الصحفية إلى قرب رحيل لوبيز عن الفريق بعد تسريب معلوماتٍ عن خروجه من خطط أنشيلوتي للموسم القادم، علماً بأنّه كان الحارس الأول للفريق في بطولة الدوري الإسباني للموسم الفائت.




موسم مبكر


ويستعد بطل دوري الأبطال إلى لقائه الرسمي الأول هذا الموسم أمام مواطنه إشبيلية للتنافس على كأس السوبر الأوروبي في الثاني عشر من الشهر الحالي.


ولن يهنأ أنشيلوتي بفترة راحة قبل انطلاق مباريات فريقه في الدوري، نظراً لقرب مواجهة أتلتيكو مدريد بعد أسبوع من السوبر الأوروبي، وذلك لحسم لقب السوبر الإسباني أيضاَ، نظراً لتتويج ريال ببطولة كأس الملك في الموسم السابق.
شائعات الانتقالات مستمرة


لم تهدأ الصحف الرياضية المختصة في الكتابة عن اللاعبين القادمين أو الراحلين إلى القلعة البيضاء، ففي حديث الانتدابات ما زال موضوع المهاجم الثاني غامضاً في ظلّ إنكار الكولومبي راداميل فالكاو لوجود مفاوضاتٍ مع ريال مدريد، وبقاء الفرنسي كريم بنزيمة وحيداً كرأس حربة في تشكيلة الفريق.


أما الأقاويل المرتبطة بالراحلين فهي كثيرة ولا ترتبط بنجمٍ واحدٍ فقط، فبالإضافة إلى لوبيز، استمر الحديث عن دي ماريا والجهة المحتملة ما بين باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنكليزي، وكذلك حال خضيرة إلى أحد كبار الدوري الممتاز، وأخيراً تشابي ألونسو، علماً بأنّ الأنباء الرسمية ما زالت غائبة.



قائمة مثالية



لا يوجد مَن يشك في أنّ القائمة التي يملكها ريال مدريد تعدّ من بين الأفضل التي مرّت على النادي في السنوات الأخيرة على الأقل، فمركز حراسة المرمى وخط الدفاع يعتبران مصدر تفاؤل كماً ونوعاً لوجود الفرنسي رافاييل فاران وسيرجيو راموس والبرتغالي بيبي وناتشو كلاعبي ارتكاز دفاعي، والبرتغالبي فابيو كوينتراو ومارسيلو وألفارو أربيلوا ودانييل كارفاخال كأجنحة دفاعية، إضافةً للحراس الثلاثة.


ويبدو واضحاً للمهتمين أنّ خط وسط الفريق هو مَن بين الأقوى في أوروبا، نظراً لأنّه يضم الويلزي غاريث بايل والبرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني آنخيل دي ماريا وخيسي (أجنح وسط هجومي) وإيسكو وياراماندي وألونسو والكولومبي خاميس رودريغيز وخضيرة والكرواتي لوكا مودريتش وكروس.


أما قلب الهجوم فيبقى نقطة ضعف إذا ما استمر أداء بنزيمة المتذبذب، علماً بأن رونالدو قد يشغل هذا المركز نظراً لوجود هذه التخمة في خط الوسط، ما لم تغير الأيام القادمة من سوق الانتقالات شكل الفريق.



المصدر:
موقع الجزيرة الرياضية
http://www.ar.beinsports.net/football/article/9v2pinmmi35c1oqfm5k5abwbl/بالصور----ريال-مدريد-يبهج-عشاقه-في-المران-الأول

_________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.madridi4ever.forumegypt.net
 
بالصور - ريال مدريد يُبهج عشاقه في المران الأول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ريال مدريد :: قـنـاة ريـال مـدريـد الإخبارية \ Realmadrid News Channel-
انتقل الى: