بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلاً بك يا زائر في ملتقى مدريدي للأبدghrg,,rrrr554444rr4rfاذا كنت عضواً فتفضل بالدخول اذا رغبت,, أو التسجيل
ان لم تكن عضواً وإذا رغبت في الانضمام إلى اسرة ملتقى مدريدي للأبدrrrr554444rr4rf
سنتشرف بتسجيلك,,,,,سجل الآن معنا مجاناً للمدريديين!!!,,لا تقرأ وتنسخ وترحل!!!,,شارك معنا!!!,,على الأقل بموضوع جديد و رد جديد!!!,,وسوف تجد كل شيء تريده وترغب به!!!,,وستجد كل شيء عن ريال مدريد والرياضة وكل الأشياء العامة!!!,,
شكرا لكم على حسن تعاونكم معنا,,,
,,,ادارة المنتدى,,,

ملتقى مدريدي للأبد
موقع يختص بنادي ريال مدريد الإسباني باللغة العربية

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قوانين وقواعد وشروط وضوابط المنتدىقوانين وقواعد وشروط وضوابط المنتدى  إتصل بناإتصل بنا  مدونة ملتقى مدريدي للأبدمدونة ملتقى مدريدي للأبد  مدونة نادي ريال مدريد الإسبانيمدونة نادي ريال مدريد الإسباني  
 
اعـــلان   اعلن معنا فقط بـ 10$ (دولار)  ولمدة شهرين كاملين للمزيد اضغط هنا

شاطر | 
 

 كروس يُشعل صراع البقاء في البيرنابيو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MADRIDI4EVER
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

الثور الخنزير ذكر الدولة :
تاريخ التسجيل : 13/07/2009
عدد المساهمات : 148
العمر : 23
النقاط : 3816
النادي المفضل :
اللاعب المفضل : C.Ronaldo
المزاج :
نشاط العضو نشاط العضو : 999999999
إحترام العضو لقوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

الاوسمة :
my messages : مدريدي وأفتخر!!!,,,مدريدي للأبد!!!,,,مــــدريـــــديــــ مــــتــــعـــــصــــبـــ....

مُساهمةموضوع: كروس يُشعل صراع البقاء في البيرنابيو   الخميس يوليو 17, 2014 10:57 pm




أشعل قدوم توني كروس إلى أرض البيرنابيو معركة ضارية بين لاعبي خط وسط من أجل البقاء في الفريق الملكي.


بولبابة الهرابي

بثّ قدوم وسط ميدان بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني توني كروس إلى سانتياغو بيرنابيو، الخوف والقلق في خط وسط الفريق الملكي المتخم باللاعبين على غرار سامي خضيرة وتشابي ألونسو ولوكا مودريتش وإيسكو وآسير إيارامندي ودي ماريا، وكارلوس كاسيميرو.

أن إدارة النادي الملكي تتجه للتخلي عن عنصر أو اثنين يخفف من الاختناق في هذا المركز.

قدوم كروس.. ورحيل خضيرة

يبدو أن أول ضحايا قدوم كروس (24 عاماً) المتميز بقدرته على الجمع في مركز الوسط بين دوره الدفاعي وصنع اللعب بفضل لياقته الجيدة ومهارته اللافتة، هو زميله في منتخب ألمانيا سامي خضيرة الذي بوبه الإعلام الإسباني والعالمي على رأس قائمة الأسماء المغادرة.

ووفق بعض المصادر الإعلامية فإن بقاء سامي خضيرة (بطل العالم مع المانشافت) في الفريق الملكي بات مسألة وقت لا أكثر خصوصاً بعد رفضه تمديد عقده الذي ينتهي في صيف 2015، وهو ما دفع إدارة النادي إلى الغاء اسمه من على الفانيلة رقم (6) لهذا الموسم وفق ما أشارت اليه بعض المصادر الإسبانية.

وقد تكون الوجهة المقبلة لخضيرة (27 عاماً) هي الدوري الإنكليزي ولاسيما أن ناديي آرسنال وتشيلسي عبرا عن نيتهما في التعاقد مع اللاعب.

التخلي عن ألونسو؟

يعتمد المدرب أنشيلوتي في أغلب الأحيان على خطة 4-3-3 أي بثلاثة لاعبين وهم لوكا مودريتش وتشابي ألونسو وخضيرة، وبقدوم كروس وتألق الكرواتي في الموسم الماضي فإن رياح التغيير ستهب على الثنائي المتبقي لهذه التركيبة، فمع توقع رحيل خضيرة فإن المفاجأة قد تحصل بالتخلي عن ألونسو.
الجميع يعلم أن ألونسو (32 عاماً) لم يعد ذلك النجم المشهود له بقدراته العالية في وسط الميدان سواء مع ريال مدريد أو منتخب إسبانيا، فلقد أتعبته المباريات المكثفة (3 مباريات في الأسبوع في مختلف المسابقات) وأنهكته الإصابات إذ لعب ألونسو في الموسم الماضي 26 مباراة منها 23 أساسياً) وكان أداؤه في الغالب متذبذباً.

إيسكو وإيارامندي..الأضعف حظوظاً

إن حلول كروس سبب زخماً في مركز الوسط مما سيجبر المدرب الإيطالي ربما على التخلي عن اسمين آخرين هما الشابيين إيسكو و آسير إيارامندي الذي تعاقد معهما النادي الملكي في الموسم الماضي مقابل 60 مليون يورو.
ورغم أن إيسكو (22 عاماً) أظهر بعض مواهبه في الموسم الماضي (شارك في 32 مباراة منها 23 كأساسي وسجل 8 أهداف) إلا أن أبواب رحيله قد تفتح في الأيام المقبلة.

فلاعب ملقة سابقاً سيجد نفسه بوجود كروس ولوكا مودريتش وألونسو أمام خيارين أحلاهما مر، إما أن يواصل مع النادي وبالتالي سيظل حبيس دكة الاحتياط أو المدرجات وإما البحث عن فريق آخر ينشط فيه في الليغا أو في أحد الأندية الكبرى في إنكلترا مثل مانشستر سيتي الذي حاول سابقاً التعاقد معه.

لقد كانت مشاركة اللاعب الشاب آسير إيارامندي (24 عاماً) مع الريال في الموسم المنقضي غير بارزة حيث لعب في 29 مباراة في مختلف المسابقات منها (13 أساسياً) وسجل هدفين.

هذه الإحصاءات تجعل من لاعب ريال سوسيداد سابقاً الحلقة الأضعف في خط الوسط مقارنة مع الأسماء الكبيرة في هذا المركز وهو ما يجعل قدرته على المنافسة صعبة.

و من المتوقع ايضا ان يستبب كروس في رحيل البرازيلي كارلوس كاسيميرو عن وسط ريال مدريد بعد تلقيه عرضاً من موناكو الفرنسي.

ان قدوم النجم الألماني كروس ربما سبب أرقاً للبعض وسيتسبب في رحيل البعض الآخر، لكن الأهم من كل هذا هو عليه اثبات ذاته وقدراته كـ "ماسيترو" جديد لفريق ملكي يرنو للألقاب هذا الموسم.
المصدر:
موقع الجزيرة الرياضية
http://www.ar.beinsports.net/football/article/5m2cxiu451bh1kv696whheslh/كروس-يشعل-صراع-البقاء--في-البيرنابيو

_________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.madridi4ever.forumegypt.net
 
كروس يُشعل صراع البقاء في البيرنابيو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ريال مدريد :: قـنـاة ريـال مـدريـد الإخبارية \ Realmadrid News Channel-
انتقل الى: