بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلاً بك يا زائر في ملتقى مدريدي للأبدghrg,,rrrr554444rr4rfاذا كنت عضواً فتفضل بالدخول اذا رغبت,, أو التسجيل
ان لم تكن عضواً وإذا رغبت في الانضمام إلى اسرة ملتقى مدريدي للأبدrrrr554444rr4rf
سنتشرف بتسجيلك,,,,,سجل الآن معنا مجاناً للمدريديين!!!,,لا تقرأ وتنسخ وترحل!!!,,شارك معنا!!!,,على الأقل بموضوع جديد و رد جديد!!!,,وسوف تجد كل شيء تريده وترغب به!!!,,وستجد كل شيء عن ريال مدريد والرياضة وكل الأشياء العامة!!!,,
شكرا لكم على حسن تعاونكم معنا,,,
,,,ادارة المنتدى,,,

ملتقى مدريدي للأبد
موقع يختص بنادي ريال مدريد الإسباني باللغة العربية

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قوانين وقواعد وشروط وضوابط المنتدىقوانين وقواعد وشروط وضوابط المنتدى  إتصل بناإتصل بنا  مدونة ملتقى مدريدي للأبدمدونة ملتقى مدريدي للأبد  مدونة نادي ريال مدريد الإسبانيمدونة نادي ريال مدريد الإسباني  
 
اعـــلان   اعلن معنا فقط بـ 10$ (دولار)  ولمدة شهرين كاملين للمزيد اضغط هنا

شاطر | 
 

 قد يعيده الحنين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MADRIDI4EVER
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

الثور الخنزير ذكر الدولة :
تاريخ التسجيل : 13/07/2009
عدد المساهمات : 148
العمر : 23
النقاط : 3816
النادي المفضل :
اللاعب المفضل : C.Ronaldo
المزاج :
نشاط العضو نشاط العضو : 999999999
إحترام العضو لقوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

الاوسمة :
my messages : مدريدي وأفتخر!!!,,,مدريدي للأبد!!!,,,مــــدريـــــديــــ مــــتــــعـــــصــــبـــ....

مُساهمةموضوع: قد يعيده الحنين   الأحد أغسطس 03, 2014 5:25 am




بعد سنوات من الغياب، يرى الدون أن إمكانية العودة إلى "أولد ترافورد" واردةٌ جداً لما يحمله البرتغالي من حب للشياطين الحمر.


أشار البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني إلى أنه مستعدٌّ للعودة إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي فريقه السابق الذي جاء إليه فتياً عام 2003.

وانتقل رونالدو من مانشستر إلى ريال مدريد في 2009 مقابل 94 مليون يورو، بعد أن قضى ستة أعوام في "أولد ترافورد".
وسيغيب الدولي البرتغالي عن اللقاء ضد مانشستر يونايتد الليلة في المواجهة الودية بينهما ضمن الكأس الدولية للأبطال في الولايات المتحدة الأميركية، وبهذه المناسبة قال رونالدو: "الجميع يعرف أنه في كل مرة أتحدث فيها عن ريال مدريد، يجب أن أتكلم عن مانشستر يونايتد، أنا أحب هذا النادي".

وأضاف الدون: "كان عمري 18 سنة عندما وقعت لمانشستر، وفزت بكل شيء معهم، الناس عاملوني بأروع ما يمكن، أنا أقدر ذلك، لا أحد يعرف، قد يعيدني المستقبل إليهم".

رونالدو واجه فريقه السابق في دوري أبطال أوروبا في الموسم قبل الماضي "أتذكر عندما لعبت ضد مانشستر في دوري الأبطال، لقد كانت محبتهم عظيمة جداً، وكان قلبي سعيد بذلك".

ويؤكد نجم مدريد أنه لا يزال على صداقة مع بعضٍ من رفاقه القدامى "بعض اللاعبين لا زلت على اتصال معهم، لقد كنت على علاقة جيدة مع الجميع ليس اللاعبين فقط بل جميع الموظفين في النادي، كانوا بمثابة عائلتي الثانية، لا أنسى أنهم عاملوني جيداً".

سعيد في مدريد

هذا التصريح لا يعني أن رونالدو ليس سعيداً في بيته المدريدي الحالي "بالطبع أنا سعيد في ريال مدريد، إنه بيتي وفريقي، ولكن مانشستر في قلبي، وهو نادٍ عظيم وقد أعود إليه، في كرة القدم لا تعرف ماذا يخبئ لك المستقبل".

يذكر أن يونايتد حاول استعادة ابنه البار قبل نحو عام عندما تسلم الاسكتلندي ديفيد مويس مهمة تدريب الفريق مستغلاً فتور العلاقة بين البرتغالي مع ناديه إلى أن اختار قائد البرتغال الاستمرار في صفوف الملكي.

وعلق "CR7" على التغيرات الحاصلة في مانشستر يونايتد هذا الموسم، أبرزها تسلم الهولندي لويس فان غال لدفة القيادة فقال: "سوف يكون موسماً أفضل بالتأكيد، شعوري أن مدرباً رائعاً سيقود الفريق، قاد هولندا في كأس العالم بصورة مُشرقة، آمل بالفعل أن يكون مانشستر بالقمة، أن يكون قوياً ويلعب كرة جميلة ويسجل الكثير من الأهداف".

واستمر النجم البرتغالي بكيل المديح لفان غال بالقول: "أعتقد أن فان غال يتجه لتسجيل عمل رائع في أولد ترافورد، هو مدرب من ذوي الخبرة".

_________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.madridi4ever.forumegypt.net
 
قد يعيده الحنين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ريال مدريد :: قـنـاة ريـال مـدريـد الإخبارية \ Realmadrid News Channel-
انتقل الى: